الصفحة الرئيسية  > أخبار >  جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل فريق أجيال جمعية كلنا الإمارات وأسرهم على مستوى الدولة
جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل فريق أجيال جمعية كلنا الإمارات وأسرهم على مستوى الدولة

12 يوليو  2017


 

استقبل جامع الشيخ زايد الكبير فريق أجيال جمعية "كلنا الإمارات" وأسرهم على مستوى الدولة، بمشاركة الشيخ مسلم سالم محمد بن حم رئيس مجلس إدارة الجمعية. خلال الزيارة التي نظمتها الجمعية مواكبة لفعاليات عام الخير، وتخليداً لمآثر الخير لرائد العمل الإنساني ومؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعزيزاً للشراكة، وقيمة التطوع، بين الجمعية ومركز جامع الشيخ زايد الكبير.

حيث استقبلهم سعادة يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، واصطحبهم في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا من خلال أحد الأخصائيين الثقافيين في المركز على جماليات الجامع وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه من مقتنيات فريدة، إضافة إلى التعرّف على تاريخ تأسيس الصرح الكبير. كما تعرف الجميع على دّور مركز جامع الشيخ زايد الكبير الحضاريّ المتمثّل في تعزيز قيم التّسامح والتّعايش والانفتاح الذي جُبلت عليه دولة الإمارات قيادةً وشعبًا.

شارك في الزيارة كل من حسن بن مران الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتورة حبيبة سيف الشامسي أمين السر العام، وخميس بالروية الخيلي المدير التنفيذي للجمعية، وأكثر من سبعين مشاركاً.


 

الاشتراك في نشرتنا الإعلامية